إجتماع بالجوف يناقش الأوضاع الخدمية وجهود التحشيد لرفد الجبهات 06 11 2018

 إجتماع بالجوف يناقش الأوضاع الخدمية وجهود التحشيد لرفد الجبهات 06 11 2018

 
[06/نوفمبر/2018]
الجوف - قناة عدن الفضائية من اليمن 
ناقش إجتماع بمحافظة الجوف اليوم ضم مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، مستوى أداء المجالس المحلية والأجهزة التنفيذية والأوضاع الخدمية وجهود التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.
واستعرض الإجتماع الوضع الصحي بالمحافظة ومستوى الخدمات التي تقدمها المراكز الصحية بالمديريات وأهمية الإستفادة من الدعم الذي تقدمه المنظمات الإنسانية في المجال الطبي ومراقبة عملها وكذا تفعيل المرافق الصحية المتوقفة جراء العدوان.

وتطرق الإجتماع إلى الصعوبات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمحافظة وأبرزها عدم توفر الكتاب المدرسي وغياب المعلمين ومعاناة الطلاب جراء استهداف العدوان ومرتزقته للمدارس والمنشآت التعليمية وسبل وضع حلول تضمن إنجاح العام الدراسي الجاري.

وأكد المجتمعون أهمية مضاعفة الجهود الإنسانية والإغاثية لتخفيف معاناة المواطنين وتوجيه الدعم المقدم من قبل المنظمات الإنسانية للفئات الأشد فقرا والمتضررة جراء العدوان وربط عمل المنظمات بقيادة المجالس المحلية والأجهزة الرسمية.

وشدد الإجتماع على أهمية تشجيع المزارعين وزيادة المحصول لهذا العام وتفعيل دور الإرشاد الزراعي وكذا تفعيل الجانب الفني المسئول عن توفير المبيدات ومواطير الرش لمواجهة الآفات الزراعية التي تتعرض لها مزارع القمح بالمحافظة.

كما أكد الاجتماع أهمية الإستفادة من الدعم المقدم للمزارعين بتوفير حراثات ومنظومات طاقة شمسية وكميات من بذور القمح المحسنة لتشجيع زراعة القمح بمديريات محافظة الجوف.


عدد القراءات : 77

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
مكتبة الفيديو