قصف صاروخي ومدفعي على تحصينات العدو ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم 09 03 2019

 قصف صاروخي ومدفعي على تحصينات العدو ومرتزقته وعمليات هجومية على مواقعهم 09 03 2019

 
 
[09/مارس/2019] محافظات- قناة عدن الفضائية من اليمن 
استهدف قصف صاروخي ومدفعي تحصينات العدو السعودي ومرتزقته ومصرع وإصابة العشرات في صفوفهم بعمليات هجومية وعدد من الكمائن استهدفت تجمعاتهم، فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية للعدوان خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً من نوع زلزال1 على تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة مربع الحماد بنجران.

واستهدفت عملية هجومية مواقع المرتزقة في الربعة بصحراء الأجاشر وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وتم تدمير آلية عسكرية بتفجير بالصحراء ذاتها ومصرع من عليها.

كما تم استهداف تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصحراء الأجاشر بعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،وانفجار آلية محملة بالمرتزقة بكمين نوعي في البقع ومصرع وجرح من عليها.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخي زلزال1 على تجمعات للمرتزقة قبالة جبل قيس بقطاع جيزان محققين وإصابات مباشرة ،وتم تدمير آليتين للمرتزقة بقذائف مدفعية ومصرع وجرح من عليهما وإحراق آلية عسكرية محملة برشاش عيار 23 بالمنطقة ذاتها.

وأفاد المصدر أن قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات وتحصينات مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود، فيما تم اسقاط طائرة استطلاعية تابعة لقوى العدوان شرق موقع جحفان.

وذكر المصدر أن عملية مباغتة للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعاً للمرتزقة في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ،منوهاً أن العملية نفذت من مسارين وتم خلالها السيطرة على أحد المواقع وإحراق آلية عسكرية للمرتزقة.

وأكد المصدر مصرع عدد من المرتزقة خلال عملية هجومية استهدفت مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغيل في محافظة الجوف ،ومقتل و إصابة عدد أخر من المرتزقة إثر انفجار آليتهم في جبهة الخليفين بمديرية خب والشعف.

وحسب المصدر تم تدمير آلية عسكرية محملة بالمرتزقة بصاروخ موجه في مفرق الوازعية بمحافظة تعز ومصرع وجرح من على متنها.


عدد القراءات : 443

البث الحى للقناة
مكتبة الفيديو