استشهاد وإصابة 12 مواطناً بغارات طيران العدوان واستمرار خروقات وقف اطلاق النار بالحديدة 09 03 2019

 استشهاد وإصابة 12 مواطناً بغارات طيران العدوان واستمرار خروقات وقف اطلاق النار بالحديدة 09 03 2019

 
 
[09/مارس/2019] محافظات- قناة عدن الفضائية من اليمن 
استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب تسعة آخرين إثر استهداف طيران العدوان السعودي منزل بمحافظة حجة، فيما يواصل العدو ومرتزقته خرق وقف اطلاق النار واستهداف المواطنين والممتلكات العامة بالحديدة.

وأوضح مصدر أمني  أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب تسعة آخرين من أسرة واحدة إثر استهداف طيران العدوان لمنزلهم في منطقة مغربة قرحش بمديرية كشر بمحافظة حجة.

كما شن الطيران غارة على منطقة بني ريان وأخرى على منطقة طلان بمديرية كشر واستهدف بأربع غارت مديرية أفلح في حجة.

وأكد المصدر مواصلة قوى العدوان والمرتزقة استهداف المواطنين والممتلكات في الحديدة، لافتاً الى أن المرتزقة استهدفوا بالأسلحة الرشاشة تجاه مستشفى الكويت وفندق الاتحاد بـ7يوليو.

كما استهدف الغزاة والمرتزقة منزل مواطن بقذيفة هاون في حي الهنود بمديرية الحوك، وقصفوا بشكل مكثف الأحياء السكنية في شارع صنعاء وسط تحليق مكثف للطيران التجسسي في أجواء المدينة.

وحسب المصدر استهدف الغزاة و المرتزقة مدينة الدريهمي المحاصرة بقذائف الهاون، وقصفوا بالمدفعية وعدد من صواريخ الكاتيوشا ممتلكات المواطنين في قرية الشجن، فيما حلق طيران العدوان التجسسي في سماء المدينة. 

وذكر المصدر أن قوى العدوان قصفت بالمدفعية والأسلحة الرشاشة شرق مديرية التحيتا ، واستهدفت منطقتي الجبلية والمتينة في المديرية نفسها بأكثر من 30 قذيفة مدفعية، فيما تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة شمال حيس.

كما استهدف الغزاة والمرتزقة بالرشاشات الثقيلة مناطق متفرقة في الأطراف الشرقية لشارع صنعاء.
وأشار المصدر إلى أن قصفاً صاروخيا ومدفعياً سعوديا استهدف مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة مخلفاً اضراراً في ممتلكات المواطنين.


عدد القراءات : 466

البث الحى للقناة