الهيئة العامة للأراضي تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي 26 10 2020

 الهيئة العامة للأراضي تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي 26 10 2020

 
[26/ اكتوبر/2020]

صنعاء - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي:

نظمت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني اليوم فعالية خطابية في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي إلى أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة في التمسك بسنة النبي صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته النيرة التي تحث على النهوض بواقع الأمة.

وقال " على الأمة المضي في الطريق والنهج الذي اختاره المصطفى عليه الصلاة والسلام في مواجهة أعداء الحق ".. مشيرا إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يؤكد التمسك والولاء للرسول والرسالة المحمدية التي حمل مشعلها.

وتطرق مقبولي إلى أهمية إحياء مولده صلى الله عليه وآله وسلم لتعريف المجتمع بسيرته العطرة وشمائله وصفاته للاقتداء بها سلوكاً وعملاً.

فيما اعتبر رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي، مناسبة ذكرى المولد النبوي من أعظم المناسبات في حياة الأمة الإسلامية كونها تحيي ذكرى ولادة أشرف الخلق الذي بعثه الله لينير للأمة طريقها بعد أن عانت من الظلم والطغيان.

وأكد حرص الشعب اليمني بكافة فئاته على إحياء وتعظيم هذه المناسبة .. مبيناً أن الاحتفاء بذكرى مولده صلى الله عليه وآله وسلم انتصاراً للشعب اليمني الذي يعظم النبي الخاتم لمكانته ومقامه وقامته الرفيعة والعالية.

ودعا القاضي العنسي كافة منتسبي الهيئة إلى المشاركة في الفعالية المركزية والحضور المشرف يوم الخميس المقبل.

وألقيت عدد من الكلمات من القضاة والمستشارين عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وأهمية الاحتفاء بهاذ لاستلهام الدروس والعبر من القدوة والأسوة الحسنة.

تخلل الفعالية بحضور نائب مدير التوجيه المعنوي أمين البرعي ورئيس محكمة أرحب والقضاة ووكلاء الهيئة والمستشارين ومدراء العموم، قصائد شعرية وفقرات إنشادية معبرة عن المناسبة.


عدد القراءات : 26476

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك