مستشفى يوني ماكس يحتفي بالمولد النبوي والذكرى الثالثة لإفتتاحه الاثنين 26 10 2020

مستشفى يوني ماكس يحتفي بالمولد النبوي والذكرى الثالثة لإفتتاحه الاثنين 26 10 2020

مستشفى يوني ماكس يحتفي بالمولد النبوي والذكرى الثالثة لإفتتاحه الاثنين 26 10 2020

صنعاء- موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي

نظم  مستشفى يوني ماكس الدولي بصنعاء اليوم حفلا خطابيا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والتسليم    والمتزامن مع الذكرى الثالثة لإفتتاحة

وفي الغعالية الذي حضرها الشيخ حمد بن راكان الشريف والشيخ ناجي جمعان و الدكتور فهمي الحكيمي و الشيخ فهمي الصغير اوضح الدكتور باسم العامري رئيس مجلس الادارة بمستشفي يوني ماكس الدولي ان اليوم الاثنين نحتفل بذكري المولد النبوي الشريف والذي يصادف الذكري الثالثة لافتتاح مستشفي يوني ماكس فيكفينا شرفا ومكانه ان يتم الاحتفال بذكرى افتتاح المستشفي ونحن نحتفي بذكري المولد النبوي العظيم .

واشار الدكتور العامري الى النقلة النوعيه التي اصبح بها يوني ماكس اليوم وتطريق الى نشئت المستشفي وكيف بدا وكيف اصبح اليوم وهذا يدل على الحرص الشديد على اختيار الكفاءات من الاطباء والممرضين ومتخصصي المختبرات وكذلك من حيث تطوير المستشفي بالاجهزة الطبية المتطورة ومواكبة التحديث المستمر في ذلك.

وتطرق الدكتور العامري في كلمته الى موجهة الاشاعات الظالمة والمتوحشة التي حاول اصحابها النيل من يوني ماكس الدولي وسرعان ما اظهر الله الحق وازهق الباطل لان الباطل دائما وابدا زهوقا .

وخلال الحفل تخلله عدد من الكلمات اشارت في مجملها الى انه تاتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف كل عام لتذكير ابناء الامة باهمية التزود بمكارم اخلاق الرسول الاعظم والسير على نهجة والاقتداء به ولتجديد العهد والولاء لله ورسوله خاتم الانبياء والمرسلين.

وشددت الكلمات على الحرص من قبلنا جميعا على شحذ الهمم والدفع بابناء المحافظات لاحياء مناسبة المولد النبوي الشريف والاحتشاد والمشاركة في الفعالية الكبري المقرر اقامتها يوم الخميس القادم بالعاصمة صنعاء والذي سيكون هو الحشد الاكبر والغير مسبوق وبما يليق بعظمة المناسبة.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الانشادية والشعرية ومسرحية معبره عن اهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية وعدد من موظفي مستشفي يوني ماكس الدولي .

 

 

 


عدد القراءات : 36096

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك