أمسية بحجة بذكرى استشهاد الإمام علي ويوم القدس العالمي 04 05 2021

 أمسية بحجة بذكرى استشهاد الإمام علي ويوم القدس العالمي 04 05 2021

 
[04/ مايو/2021]

حجة - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية من اليمن :

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة وهيئة المستشفى الجمهوري اليوم أمسية رمضانية بذكرى استشهاد الإمام علي كرّم الله وجهه ويوم القدس العالمي.

وفي الأمسية بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، أشار رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الأشول إلى أهمية اغتنام ما تبقى من شهر رمضان في التزود بهدى الله والأعمال الصالحة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستعرض، مناقب الإمام علي عليه السلام ودوره في مقارعة الطغاة ونصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم والصفات التي تحلّى بها في الزهد والتقوى والشجاعة والسخاء والكرم.

وأكد الدكتور الأشول ضرورة تجسيد أخلاق الإمام علي في الواقع .. داعياً إلى المشاركة في يوم القدس العالمي وإيصال رسالة لدول العدوان والمطبعين مع الكيان الصهيوني، أن قضية القدس ستبقى القضية المركزية لليمنيين ومن أولوياتهم.

فيما نوهت كلمة المكتب الإشرافي التي ألقاها عبدالله مياح بالعلاقة التي تربط اليمنيين بالإمام علي كرّم الله وجهه منذ دخولهم الإسلام على يديه .. مؤكداً أهمية استمرار التحشيد للجبهات ورفدها بالمزيد من قوافل الرجال والعطاء.

وتطرق إلى مواقف الإمام علي عليه السلام في بدر والخندق وخيبر والمعارك والغزوات الفاصلة في التاريخ الإسلامي.

حضر الأمسية مدراء العموم بهيئة المستشفى ونواب مدير مكتب الصحة وكافة منتسبي القطاع الصحي


عدد القراءات : 42

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك
لمتابعتنا على صفحة الفيس بوك