وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال


وزير الداخلية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الاستقلال

 

 
صنعاء - موقع عدن الاخباري الموقع الرسمي لقناة عدن الفضائية

رفع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بالعيد الـ 55 للاستقلال المجيد الـ 30 من نوفمبر، ذكرى رحيل آخر جندي من جنود المستعمر البريطاني من جنوب البلاد.

وعبر وزير الداخلية باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الداخلية، عن أحر التهاني بهذه المناسبة الوطنية، ذكرى اندحار المستعمر البريطاني من جنوب الوطن والتي جاءت كحصيلة لكفاح الشعب اليمني ضد المستعمر البريطاني.

وأشار إلى أن الشعب اليمني شعب حرُّ، يأبى أن يرى أرضه محتلة وكرامته مهدورة، شعب الإيمان والحكمة، دفعته هويته الإيمانية، إلى مقارعة الغزاة الجدد، مستعيناً بالله ومستمسكاً بقيادته القرآنية، وقد تجلى تأييد الله عز وجل لهذا الشعب المؤمن المجاهد الصابر الحر، في الانتصارات التي أذهلت العالم وتجرع مرارتها الغزاة ومرتزقتهم، وبات النصر الكامل وتحرير كافة الأراضي اليمنية المحتلة قريباً بإذن الله.

ونوه وزير الداخلية بالدلالات والمعاني الوطنية لهذه المناسبة التي تتعاظم أهميتها ومكانتها في ظل ما يمر به الوطن اليوم من ظروف عدوان وحصار واحتلال جديد لجزء من أراضيه.

ولفت إلى أن حقائق التاريخ اليمني قديماً وجديداً تشير إلى أنه ليس ثمة خيار أمام أبناء اليمن إزاء صلف واستكبار المعتدين والمحتلين الجدد سوى مواصلة السير على طريق المقاومة وصنع الانتصار للوطن واستقلاله وتحرير قراره من كافة أشكال الوصاية والهيمنة.

وأشاد بنضال أبناء اليمن في المناطق الجنوبية المحتلة الرافضين للاحتلال الجديد الذي يرمى للسيطرة على الأرض وتمزيق وحدة اليمن ونهب ثرواته وخيراته.

وأكد وزير الداخلية، أن منتسبي الوزارة ماضون في التصدي للمؤامرات التي تُحيكها دول العدوان ومرتزقتها لاستهداف أمن واستقرار اليمن.


عدد القراءات : 347

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب