لجنة نصرة الاقصى تدعو أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة في مسيرات يوم الجمعة المقبل

لجنة نصرة الاقصى تدعو أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة في مسيرات يوم الجمعة المقبل

 

لجنة نصرة الاقصى تدعو أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة في مسيرات يوم الجمعة المقبل

 
صنعاء - قناة عدن الفضائية من اليمن :
ناقشت اللجنة العليا للحملة الوطنية لنصرة الأقصى في اجتماعها اليوم برئاسة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى، العلامة محمد مفتاح ، عددا من المواضيع ذات الصلة بدعم أبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

و باركت اللجنة بهذا الشأن العمليات العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية وقواتها البحرية والقوة الصاروخية و سلاح الجو المسير خلال الاسبوع الجاري في إطار نصرة إخواننا المظلومين في غزة و ردًا على العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وأشادت بشكل خاص بالعمليات العسكرية التي استهدفت حاملة الطائرات الأمريكية " أيزنهاور " ، و عددا من المدمرات الإمريكية بالتزامن مع استهداف السفن التي انتهكت حظر الوصول إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

و نوهت اللجنة بالنجاحات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية بصورة عامة في إطار مرحلة التصعيد الرابعة ضد العدو الصهيوني و ردًا على العدوان الامريكي البريطاني على اليمن .

و ثمنت عاليًا صمود أبناء غزة في مواجهة العدوان الاسرائيلي برغم حجم الإجرام النازي و حرب الابادة الجماعية التي يتعرضون لها منذ السابع من أكتوبر 2023م .

وأشادت بالعمليات البطولية لرجال المقاومة الفلسطينية الذين يكبدون العدو الصهيوني الخسائر البشرية و المادية الفادحة .

وأفادت أن تحرير الأرض المغتصبة وصنع الحرية و الاستقلال لا يمكن أن يتم تحقيقه إلا من خلال الكفاح المسلح و الصبر والثبات والتضحيات الكبيرة .

و عبّرت اللجنة العليا عن التقدير العالي لدولة سلفانيا التي أعلنت اعترافها بدولة فلسطين و لاسبانيا و إيرلندا و بلغاريا التي سبقتها بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، و كذا ما قامت به جزر المالديف من منع حاملي الجوازات الإسرائيلية من دخول أراضيها .

و اعتبرت مثل هده المواقف الدولية إدانة ورفض صريح للنهج الإجرامي الوحشي للعدو الصهيوني و تعبيراً عمليًا عن التضامن الإنساني والأخلاقي مع الشعب الفلسطيني الأعزل وحقه المشروع في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وأقرت اللجنة العليا البرنامج الخاص بالمسيرة المليونية الأسبوعية التي ستقام عصر يوم الجمعة بميدان السبعين بأمانة العاصمة والمسيرات المماثلة في المحافظات الحرة وعدد من المديريات تضامنا مع أهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية و دعمًا للقوات المسلحة وإدانة للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن ، والتي ستقام تحت شعار" مع غزة .. تطوير القدرات وتصعيد العمليات ".

و دعت اللجنة أبناء الشعب اليمني إلى المشاركة الكبيرة و الواسعة في مسيرات يوم الجمعة لإرسال رسالة واضحة وقوية للعدو الصهيوني والامريكي و البريطاني أن شعبنا وقواته المسلحة لن يتوقفا عن القيام بواجباتهما الأخوية والإنسانية والاخلاقية إلا بوقف العدوان على أهلنا في غزة والقطاع ورفع الحصار عنهم وإدخال المواد الاساسية الغذائية والدوائية الكافية لهم


عدد القراءات : 865

البث الحى للقناة
دخول قناتنا في يوتيوب
دخول قناتنا في يوتيوب
ذكرى المولد النبوي 1445هـ 2023
ذكرى المولد النبوي 1445هـ  2023
دخول الى صفحة التويتر منصة اكس لقناة عدن
دخول الى صفحة التويتر منصة اكس لقناة عدن